كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قنوات مفتوحة لمشاهدة مباريات كأس العالم


 تعد رياضة كرة القدم الرياضة الأكثر شعبية في العالم، حيث يتابع أغلب الأشخاص هذه المباريات وخاصة مباريات كأس العالم التي تحقق شهرة واسعة في كل مرة تحدث فيها. كما يوجد العديد من القنوات المفتوحة العربية والأجنبية غير المشفرة التي تقوم بعرض مباريات كأس العالم حيث سنذكر في هذا عدة قنوات مفتوحة لمشاهدة مباريات كأس العالم.

قناة بي أن سبورتس المفتوحة

تعد قناة بي ان سبورتس المجانية من القنوات المفتوحة لمشاهدة مباريات كأس العالم كما تعمل BEIN SPORTS على بث وتغطية مباريات كأس العالم بجودة عالية وبدقّة HD  

كما تتبع لشركة بي إن سبورتس العديد من القنوات التي تعرض المباريات لكن ليست كلها مجانية.

قناة TPA Angola

تعمل هذه القناة على بث مباريات كأس العالم وبشكل مجاني دون الحاجة الى اشتراك كما يكون البث مباشر على قمر نايل سات، تردد القناة هو 11221 والاستقطاب 7 أما التصحيح فهو أفقي DVB-S-Qpsk.

 قناة بي ان سبورتس الأخبارية المفتوحة

تعد من ضمن قنوات شركة Bein sports وهي قناة مفتوحة ومجانية تعمل على بث المباريات بشكل بث حي ومباشر وبدقّة جيدة وجودة عالية.

قناة مكان Makkan 33

 وهي قناة مفتوحة لمشاهدة مباريات كأس العالم بشكل مجاني، تتوفر هذه القناة على القمر الصناعي أموس AMOS على التردد 11035 استقطاب H معدل ترميز 6082

وعلى التردد 11029 استقطاب v معدل ترميز 27500.

قناة الهوية Alhawyah tv

أعلنت قناة الهوية إنها تقوم ببث جميع مباريات كأس العالم بدون تشفير ودون الحاجة الى الاشتراك وهذه القناة موجودة على القمر نايل سات على التردد 11095 استقطاب 27500.

قناة ORTB 

وهي قناة  مفتوحة موجودة على قمر يوتلسات شرقاً تقوم ببث مباريات مباشرة حيث يمكن مشاهدة مباريات كأس العالم بشكل مجاني على هذه القناة تردد 11900 استقطاب 27500 H.

قناة ZDF 

ايضاً قناة مفتوحة تتيح مشاهدة مباريات كأس العالم بشكل مجاني وهي موجودة على قمر استرا 19 شرقاً وبتردد 11632 استقطاب 22000 H.

قناة الكأس Alkass

وهي قناة مفتوحة ناقلة لمباريات كأس العالم بشكل مجاني تنقل المباريات في بث مباشر بجودة عالية متوفرة على القمر الصناعي نايل سات على التردد 11919 بمعدل ترميز 27500 معامل تصحيح ¾ .

قناة IRIB HD Iran

تنقل هذه القناة مباريات كأس العالم في بث حي ومباشر وبشكل مجاني متوفرة على التردد 11881 معامل ترميز 27500 H.


بالإضافة إلى ما سبق فقد يوجد الكثير من القنوات المفتوحة العربية والأجنبية التي تقوم ببث وتغطية كافة مباريات كأس العالم بشكل مباشر وبدقّة عالية، وفي هذا المقال ذكرنا قنوات مفتوحة لمشاهدة مباريات كأس العالم، كما يوجد قنوات مشفرة تحتاج الى اشتراك لمشاهدة مباريات كأس العالم.


إقراء أيضًا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات