كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

3 ميزة مدهشة في ايفون 15


 يحتوي ايفون 15 عدة ميزات مهمة تجعل من الجيد اقتناءه لمختلف الاستخدامات، سواء كنت تريد تريده بهدف الاستفادة أو الترفيه، إليك التفاصيل.

1- ميزة ايفون 15: تخصيص عدسات الكاميرا الافتراضية

أبرز ميزة في ايفون 15 هي تخصيص عدسات الكاميرا الافتراضية، إذ يسمح بضبط البعد البؤري بحيث لا تحتاج التكبير عند فتح تطبيق الكاميرا والاستعداد لالتقاط الصورة. فبدل من استخدام العدسة الافتراضية مقاس 24 مم أي تكبير 1x تستطيع اختيار 28 مم (1.2x) أو 35 مم (1.5x).

2- تحديد مستوى البطارية على 80%

ثاني ميزة هامة في ايفون 15 هي تحديد مستوى البطارية بحيث تستطيع قصر شحن جهازك إلى 80٪، بالتّالي تصبح بطاريتك أقل عرضة للتآكل أو ارتفاع درجة الحرارة.

3- الشحن العكسي للأجهزة الصغيرة

يأتي مع كابل USB-C بحيث تستطيع استخدام iPhone 15 لشحن Apple Watch أو علبة AirPods فهو يدعم حوالي 240 واط من طاقة الشحن. كما يزيد سرعات النقل، فهو مثالي لإرسال الملفات الكبيرة بين جهازي iPhone.


باختصار، تجعل الميزات الثلاثة في في ايفون 15 التي تتجلى: كابل USB-C، تحديد مستوى البطارية، تخصيص الكاميرا منه خيار رائع للشراء.


إقراء أيضًا


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات