كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة ماين كرافت الإصدار الجديد

 

تحميل لعبة ماين كرافت الإصدار الجديد

حمل لعبة ماين كرافت، التي حطمت جزءاً كبيراً من الحرفيين، انضم إلى المتعة. نستعرض أدناه المزيد حولها وأبرز مميزاتها وكيفية تحميلها.

حول لعبة ماين كرافت

لعبة ماين كرافت هي لعبة مصنوعة من كتل بحيث تستطيع تحويلها إلى أي شيء تريده، العب في الوضع الإبداعي بموارد غير محدودة، أو ابحث عن الأدوات لدرء الخطر في وضع البقاء. إذ تستطيع اللعب السلس عبر الأنظمة الأساسية على  Bedrock Edition، والمغامرة إما بمفردك أو مع الأصدقاء، واكتشاف عالم لا نهائي تم أنشيء عشوائيًا ومليء بالكتل التي يمكنك استخراجها، والمناطق الحيوية لاستكشافها أو القتال لتكوين صداقات.

مميزات لعبة ماين كرافت

  • توسيع لعبتك: بحيث تستطيع اكتشاف أحدث إبداعات المجتمع في السوق، والحصول على عوالم وجلود وحزم نسيج فريدة من المبدعين المفضلين. 

  • أوامر القطع: عدل طريقة لعب اللعبة، بحيث تستطيع التخلي عن العناصر وتغيير الوقت.

  • الإضافات: بحيث تستطيع تخصيص تجربتك بشكل أكبر مع الإضافات المجانية، إذا لو كنت تحب التكنولوجيا أكثر تستطيع تعديل السلوكيات المستندة إلى البيانات في اللعبة لإنشاء حزم موارد جديدة.

  • متعددة اللاعبين: بحيث تستطيع اللعب مع حوالي 10 أصدقاء عبر الأنظمة الأساسية، في الوقت و المكان الذي تريد على خادمك على Realms. أما لو كنت تستخدم Realms Plus، تستطيع الوصول إلى أكثر من 150 عنصرًا من عناصر Marketplace مع إضافات جديدة شهرياً. شارك مع الأصدقاء على خادم العوالم، كما تستطيع نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا. كما تستطيع اللعب مع حوالي 4 أصدقاء باستخدام حساب Xbox Live مجاني عبر الإنترنت.

  • الخوادم تستطيع الانضمام إلى عدة خوادم متعددة اللاعبين مجانية لللعب مع الآخرين واكتشاف عوالم ضخمة يديرها المجتمع، والتنافس في ألعاب مصغرة فريدة والتواصل اجتماعيًا مع الأصدقاء الجدد.

تحميل لعبة ماين كرافت

تستطيع تحميل لعبة ماين كرافت بالنقر على الرابط.


باختصار، توفر لعبة ماين كرافت تجربة مثيرة للاعبين مع ميزات تجعلها خيار رائع للعب.


إقراء أيضًا

ما هو ChatGPT-4؟ وكيف سيفيدك في حياتك اليومية؟



عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات