كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ما هو ChatGPT؟ وكيف سيفيدك في حياتك اليومية؟

 

ما هو ChatGPT

الذكاء الاصطناعي أضحى مُستخدم في حياتنا اليومية بكثرة كأحد اللاعبين الرئيسيين في التسهيل من المهام المختلفة، ما هو ChatGPT-4؟؟ وكيف تستفيد منه في حياتك اليومية؟ 

ما هو ChatGPT؟


شات تجي بي تي هو برنامج ذكاء اصطناعي يعتمد على معالجة البيانات الدقيقة والبرمجة العصبية للتوقع بالإجابات والردود المناسبة، من تطور شركة OpenAI إذ تم تم تدريبها على كميات كبيرة من البيانات من الإنترنت وتزويدها بمجموعة كبيرة من المعلومات والبيانات في شتى المجالات والتخصصات المتواجدة في الوقت الحالي.ليجيب على مختلف الأسئلة ويقدم إجابات واضحة ومفصلة. 


كيف تستفيد من شات جي بي تي؟ 


شات جي بي تي يوفر العديد من الوظائف التي تساعدك في حياتك اليومية ومن بينها: 


كتابة المحتوى 


إذا ما كُنت مُنشئ محتوى ولديك مدونة فبإمكانك استخدام شات جي بي تي في كتابة المحتوى، لكن يوصى بعد القيام بذلك وخصوصًا جوجل سيعرف أن المحتوى مُنشئ من خلال الذكاء الاصطناعي ويبدأ في التقليل من من ترتيب المدونة. لكن من الجيد استخدامه لتوليد أفكار وعناوين المقالات. 


البحث عن المعلومات 


شات جي بي قد يكون أفضل من جوجل في جزئية البحث عن المعلومات والسرعة والتفصيل والإيجاز، فبإمكانك عبره البحث عن الإحصائيات والحقائق والدراسات البحثية وغيرها من التفاصيل.


تقديم خدمة العملاء 


شات جي بي تي يلعب دورًا رئيسيًا في عالم التسويق الرقمي، يمكن استخدام شات جي بي تي لتوفير دعم على مدار الساعة للعملاء والمستخدمين. يمكنه الرد على الأسئلة الشائعة وتقديم المعلومات والإرشادات بشكل فوري والإجابة عن كافة الأسئلة التي تدور في فكرك بشكل منسق ومرتب وغني بالمعلومات على مدار 24 ساعة وبشكل مجاني تمامًا في حالة استخدام GPT-3.5 أما بالنسبة لــ GPT-4 فهو مدفوع.


التعلم 


يمكن استخدام شات جي بي تي كوسيلة لتعلم اللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى من خلال محادثات تفاعلية، وأيضًا تكوين معرفة بأي مهارة أخرى من البرمجة وكتابة المحتوى والتصميم والمونتاج. 


ختامًا، الآن تكون قد تعرفت على ماهية ChatGPT وكيف تستفيد منه في حياتك اليومية، وعندما تحترف استخدامه ستتمكن من الاستفادة منه في العديد من الجوانب المختلفة. 


إقراء أيضًا 


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات