كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أهم 3 تطبيقات لحماية جهازك الايفون عند الاتصال بالإنترنت

تتوفر العديد من التطبيقات داخل عالم ابل ستوروالتيتضمن مزيد من الحماية والأمان داخل أجهزة الايفون عند تصفح الانترنت إلا أن ذلك لا يُغني عند وجود ثغرة أمنية اووجود بعض المخترقين الذين يمكنهم سرقةبياناتك كاملة بداية من حساباتك بجوجل وانتهاءً بأرقام هاتفك الشخصي وذلك عند عدم وجود أي تأمين منك لجهازك الايفون.

نقدم لكم اليوم من مدونتنا اهم وأحدث ٣ تطبيقات لجميع أجهزة الايفون وأنظمة ios والتي تضمن لك مزيذًا من الحماية داخل عالم الانترنت.

١.تطبيق Opera VPN:

تطبيق أوبرا هو واحد من أشهر التطبيقات في عالم الايفون والذي اتي لأول مرة على خادم متصفح أوبرا 38للمطورين، وبعدذلك تم الإعلان عن النسخةالنهائية لهذا التطبيق.

يتمتع هذا التطبيق بالعيد من المميزات من اهمها ميزة منع الإعلانات وخاصية منع التعقيب والحفاظ على الخصوصية وغير ذلك منالمميزات مثل إمكانية تسريع تحميل البيانات وعرض النسخ الأكثر تطورًا أثناد عملية التصفح. 

إليكم الان رابطالتحميل. .



٢.تطبيق Signal:

هذا التطبيق تم تصميمه منقبل الشركة ذاتها المُصممة لتشغيرالواتس اب شركة open whisper system وهي من ضمن الشركات العالمية الأكثر بروزًا داخل مجال التشفير.

التطبيق يأتي بواحهة مستخدم سهلة وبسيطة أثناء التفاعل 
يدعم أيضًا هذا التطبيق المكالمات الصوتية والمرئية، كما يعد هذا التطبيق هو التطبيق الامثل في عالم الاتصالات لل ios.

إليكم رابطالتحميل مجانًا.

٣.تطبيق 1Password:

يقوم هذا التطبيق كما هو موضح من اسمه بتخزين كلمات المرور الخاصة بك والعمل على تشفيرها بشكل آمن تمامًا وذلك لجميع حساباتك وبياناتك الشخصية من جميع أنظمة المختلفة بداية من window, Mac, android وغيرها من الانظمة المختلفة.
وإضافةلهذا أيضًا خاصية بصمة الإصبع والتي تسمح للمستخدمين بحفظ وتسجيل كلمات المرور فقط بمجرد لمسة على هاتفهم.
رابط التحميل.

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: Tag Read

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات