كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة معرفة من قام بإلغاء متابعتك من الانستجرام

طريقة معرفة من قام بإلغاء متابعتك من الانستجرام


في هذه المقالة ستتعرف على طريقة التعرف على من قام بإلغاء متابعتك من الانستجرام، وهما في الحقيقة طريقتين: الأولى يدوية أيّ أنت من سوف تتحقق من ذلك والطريقة الثانية من خلال استخدام أحد التطبيقات الموثوقة، وإذا كُنت مهتمًا تابع بفية المقال:

طريقة معرفة من قام بإلغاء متابعتي في الانستجرام


الطريقة اليدوية


تتمثل هذه الطريقة في التعرف على من قام بإلغاء متابعتك بشكل يدوي، وذلك من خلال التعرف على المتابعين الحاليين، وإذا ما لاحظت انخفاضًا في عدد المتابعين، فبإمكانك حينئذ التحقق من قوائم المتابعة لديك.

ومن الواضح أن هذه الطريقة تستغرق الكثير من الوقت وغير عملية عندما يكون لديك الكثير من المتابعين، وإذا ما كان متابعيك كُثر فعليك بتجريب الطريقة الثانية.

معرفة من قام بإلغاء المتابعة من الانستجرام من خلال تطبيق FOLLOW METER


FOLLOW METER هو تطبيق يتيح لك الحصول على رؤية لمتابعيك على الانستجرام، وغير المتابعين والمعجبين السريين الذين يأتون من حين إلى آخر إلى ملف الشخصي وبمجدر تثبيت التطبيق على هاتفك، سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب الانستجرام الخاص بك.

والجميل في الآمر أنه يدعم هواتف الاندرويد والايفون على حد سواء، وبعد فتحه مباشرة ستظهر لك لوحة التحكم الأشخاص الذين لا يتابعونك جنبًا لجنب لقائمة المتابعين الجُدد، وللحصول على المزيد من المعلومات سيتوجب عليك الاشتراك في التطبيق.

تحميل تطبيق FOLLOW METER للاندرويد من هنا


تحميل تطبيق FOLLOW METER للايفون من هنا

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات