كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أخيرا تيليجرام يطلق ميزة مكالمات الفيديو ومشاركة الشاشة


أخيرا تيليجرام يطلق ميزة مكالمات الفيديو ومشاركة الشاشة


لقد أنتهى الانتظار الطويل لميزة مكالمات الفديدو في التيليجرام، والآن أصبح لدى مستخدمي هواتف الاندرويد والايفون وسطح المكتب الإمكانية لاستخدام التيليجرام لتحويل المكالمات الصوتية إلى مكالمات فيديو تجمع العديد من الأشخاص. والشيء الثاني الأكثر إثارة هو مشاركة شاشة الجهاز المثبت عليه التيليجرام بما يتيح لك تقديم العروض والشروحات وما إلى ذلك.

كما من المُمكن أيضًا استخدام الكاميرا لتصوير ما حولك ومشاركته مع المستخدمين الأخرين من خلال مكالمات الفيديو، وبالرغم من أن المكالمة الصوتية غير محدودة المستخدمين، لكن حتى الآن يُمكّن لـ 30 فقط الانضمام إلى مكالمة الفيديو، ولكن من المتوقع أن يقوم تيليجرام بزيادة هذا العدد ليصل إلى أكثر من 50 شخص في مكالمة الفيديو الواحدة.

وتأتي الميزة مع دعم للحاسوب والأجهزة اللوحية، للاستفادة من الشاشة الكبيرة، ولتقديم المزيد من خيارات العرض، فبإمكان المستخدمين النقر على اللوحة الجانبية، والتمتع بتقسيمات الشاشة الرائعة التي تتيح لهم التحدث مع المزيد من الأشخاص مع إمكانية الكتابة والتحدث في نفس الوقت.


الشيء المميز في ميزة مكالمة الفيديو في تيليجرام هو أنه لن تبدأ المحادثة مالم يحضر كل المستخدمين، مما يعني أنه لن يفوتك أيّ شيء. ولا ننسى خيارات منع الضوضاء وذلك للحفاظ على مكالمة واضحة من دون تشويهات خاصة إذا كُنت تأكل بعض المكسرات، كذلك هناك خيار لتعطيل منع الضوضاء ولكن في هذه الحالة صوت المضغ سيسيطر على المكالمة.

 



وبغض النظر عن تأخر تيليجرام عن إصدار ميزة مكالمات الفيديو عن منافسيه، إلا أنه أعلن منذ أبريل عام 2020 بأنه سيضيف ميزة مكالمات الفيديو الجماعية، والآن أصبح وسيلة تواصل اجتماعي متكاملة تجمع بين المراسلات النصية والصوتية ومكالمات الفيديو. كما هناك ميزات أخرى مثل أيقونات البوت المحسنة وخلفيات المحادثات الجديدة وميزة استيراد الاستيكرات والإيموجي الجديدة المُفعمة بالحيوية.

إقراء أيضًا 

عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات