كشافة التطبيقات كشافة التطبيقات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

  1. Why casinos don't pay taxes on gambling - DRMCD
    They 시흥 출장안마 don't 삼척 출장샵 pay taxes on gambling. That's 목포 출장안마 why they take the highest rate of tax rate on 남원 출장안마 gambling 강릉 출장안마 and then make a profit.

    ردحذف

تطبيق أدبلوك بلس Adblock Plus لمنع الاعلانات

تطبيق أدبلوك بلس Adblock Plus لمنع الاعلانات

 الإعلانات المُنبثقة من أكثر الجوانب إزعاجًا عندما يتعلق الأمر بتصفح الإنترنت، وإذا وصلت إلى حالة كره هذه الإعلانات ففي هذا المقال سنقدم لك أحد الحلول المتاحة والتي يُمكّنك من حظر كافة الإعلانات على الهاتف الخاص بك وهو تطبيق أدبلوك بلس Adblock Plus. 

هو برنامج يعمل على حظر الإعلانات في جميع المتصفحات من  جوجل كروم وفايرفوكس واوبرا حيث يعمل على حجب الإعلانات بالكامل والحفاظ على خصوصيتك من تصيد بياناتك من قبل الشركات الإعلانية وكل  ذلك بشكل مجاني بالكامل.


مميزات برنامج أدبلوك بلس

  • متوافق مع مختلف الهواتف: يدعم التطبيق مختلف هواتف الاندرويد وخاصة ذات الإصدارات القليلة والتي تأتي برامات قلية ومعالجات ضعيفة. 
  • المجانية: التطبيق مجاني بالكامل من دون دفع أي رسوم أو اشتراكات. 
  • حجب كافة الإعلانات: التطبيق يعمل على حظر كافة الإعلانات التي تعمل من خلال النوافذ المنبثقة. والإعلانات التي تظهر في الفيديوهات وصفحات الويب. 
  • التطبيق سهل الاستخدام: التطبيق يتميز بأنه سهل الاستخدام ومزود بواجهة مستخدم سلسة للغاية. 


تحميل تطبيق أدبلوك بلس من هنا 



إقراء أيضًا 


عن الكاتب

عدد المشاهدات: عدد المشاهدات: mogtaba

التعليقات

views





اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كشافة التطبيقات